السبئي نت - صنعاء :
خرجت المنظومة الوطنية للطاقة الكهربائية بكاملها عن الخدمة ، اثر اعتداء جديد تعرضت له خطوط النقل مأرب ـ صنعاء في منطقة جهم بمحافظة مأرب شرقي اليمن في وقت متأخر من مساء يوم امس.
والاعتداء الجديد هو الثاني من نوعه في ذات المنطقة خلال اقل من اسبوع ، والسابع الذي تتعرض له شبكة الكهرباء في مأرب منذ بداية الشهر الجاري .
وتقلت وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) عنمصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء بقوله ان المخربين استخدموا الخبطات الحديدية في تنفيذ اعتدائهم بين البرجين 279 ـ 280 ما ادى الى خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة وخروج منظومة الطاقة الوطنية عن الخدمة بكاملها .
