728x90 AdSpace

13 مايو 2014

عَلَم الدولة اليمنية يُرفع مقلوباً على منشأة حكومية في "العاصمة صنعاء "!

السبئي نت - صنعاء- فيصل عبد الحميد :
  رصدت عدسة "كاميراتي" بالعاصمة صنعاء مساء اليوم الثلاثاء13مايو عَلم البلد يرفرف على مبنى وزارة المالية "الديوان العام" بشكل مقلوب؛ وقد رُصد العَلَم مرتفعاً فوق مبنى وزارة المالية الحكومي بشكل مقلوب، وبيّنت الصور عدم اهتمام المسؤولين، وضَعف المراقبة لمن قام بتركيب العَلم بذلك الشكل ومستغرب من عدم لفت انتباه الأجهزة الأمنية بالوزارة أو الرقابية. فعَلَمنا هويتنا ويجب أن نميز كيف نرفعه على المباني خصوصاً منشاتنا الحكومية!!
 فماذا يعني رفع العَلم مقلوبا؟
يقوم البعض بالإبتهاج بالأعياد الوطنية بقلب العَلم كدلالة لمعاداة تلك الدولة صاحبة العَلم ، لكن أن يكون قلب العَلم في إحدى وزارات الدولة ماذا يعني؟ اهو تعبيراً منها عن رفضها لسياسات الحكومة وكرهها للنظام !!
وفي الماضي وأثناء الحروب البحرية كان قلب العَلم يعني أن السفينة باتت أسيرة لقوات أخرى ، فيا ترى لمن باتت المالية اليمنية وصخر الوجيه أسيرين؟!
أم أن هذا التصرف يعتبر وسيلة للإعلان عن محنة أو مشكلة تمر فيها البلد !!
كل هذه الأمور كانت في الماضي البعيد أما الآن فلم يعد إلا السبب الأول المذكورة في الفقرة الأولى،فمن الذي ارتكب هذا الخطأ أو كيف حدث؟
هذه الصورة التقطتها مساء اليوم الثلاثاء13مايو لمبنى وزارة المالية ولكم التعليق!!  
  
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: عَلَم الدولة اليمنية يُرفع مقلوباً على منشأة حكومية في "العاصمة صنعاء "! Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً