بقلم / نبيل الصعفاني :
يقف الرئيس عبد ربه منصور هادي بمفرده كجبل أشم لاتثنيه العواصف .ولايلتفت لنعيق أسراب الغربان الناعقة بالخراب والمتباكية على مواجهات الجيش مع إلارهاب والتي تسميها عبثية .متناسية أن هذا هوا واجب الجيش وصلاحيات الرئيس هادي الدستورية ولا يحتاج الرئيس والقائد اﻷعلى للقوات المسلحة إلى إذن مسبق من أحد كي يتخذ قراراتة مهما نعق الناعقون فلن يجدو لهم من منصت لأن الشعب اليمني قد شب عن الطوق وهوا يعرف المزايدين وتجار الشائعات وأصحاب حملات التشويه والتشويش ويعرف جيدا صناع اﻷزمات ومن يسخرون المنابر واﻷقلام للنيل من رموز الوطن بهدف الضغط والمساومة والبحث عن مكاسب ضيقة على حساب مصلحة الوطن .فمن هوا بالله عليكم المفوض والمنتخب من الشعب لقيادة سفينة الوطن الرئيس هادي أم اﻷخوان ومن له الصلاحية في إتخاذ القرارات المصيرية الرئيس هادي أما أحزاب فرقة حسب الله في البرع المشترك .من له الحق في قيادة اﻷمة اليمنية ومن أنتخبه الشعب . ومن ركب الموجة ودخل الثورة من الباب الخلفي بحثا عن محاصصة وغنائم أوقسمة من هوا القائد اﻷعلى للقوات الرئيس هادى أم صحف السندوتش ولفافة الغسالات .من هوا اﻷصدق واﻷوفاء الرئيس القائد الذي الذي حصل على 9 مليون صوت من أصوات اليمنين أم أقلام الرخص التي تبيع البيض بحارة السلاقين ..طبعا هناك فرق شاسع بين هذا وذاك وهيهات أن يطال اﻷقزام ضوء القمر .وشامخ ياهادي شامخ رغم أنف المرضى والحاقدين والمتكسبين والمضللين ومن عاثو ولاثو وأسأو لليمن اﻷرض والأنسان بزيفهم وتسويقهم للأراجيف التي لايصدقها عاقل .فالشعب مع رئيسه المنتخب ولايعرف عنوانا لركاب الموج وخفافيش الظلام وأصحاب النفوس الضعيفة ...
