728x90 AdSpace

13 أبريل 2014

إحكام السيطرة على سلسلة المرتفعات الشرقية المطلة على سهل رنكوس وتدمير أوكار للإرهابيين في حلب وحمص

السبئي نت - محافظات
أنجزت وحدات من الجيش سيطرتها على سلسلة المرتفعات الشرقية المطلة على سهل رنكوس في القلمون بريف دمشق واستهدفت تجمعات للإرهابيين في محيط السجن المركزي والمدينة الصناعية وفي الليرمون والكاستيلو وضهرة عبد ربه والمرجة وخان طومان وعربيد في حلب وحققت في صفوفهم إصابات مباشرة، وأوقعت في صفوف المجموعات الإرهابية قتلى ومصابين ودمرت أوكارهم في إدلب وصادرت أسلحة ووسائل اتصال كانت بحوزتهم.

فقد أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها على سلسلة المرتفعات الشرقية المطلة على سهل رنكوس في القلمون بريف دمشق بما في ذلك تلة رأس طاحون الهوى.
وقال مصدر عسكري إنه تم تدمير مقرات متزعمي المجموعات الإرهابية في سهل رنكوس وقرى المحبة وتقضي على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمر أسلحتهم وأدوات إجرامهم.
وأفادت مراسلة سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكارا لمتزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة بقرية المحبة في سهل رنكوس وكميات من الأسلحة والذخيرة وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين.
في هذه الأثناء قال مصدر عسكرى لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعات إرهابية مسلحة كانت تقوم بزرع عبوات ناسفة ما بين النقاط العسكرية على الحدود السورية الأردنية وأوقعت بينها قتلى ومصابين وفككت عددا من العبوات.
إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة قتلى ومصابين في الرستن وتلبيسة وعيون حسين والعامرية والدار الكبيرة والدوير بريف حمص.
إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدد من بلدات ريف حلب
وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أوكارهم وتجمعاتهم في عدد من مناطق ريف حلب.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في محيط السجن المركزي والمدينة الصناعية وفي الليرمون والكاستيلو وضهرة عبد ربه والمرجة وخان طومان وعربيد وحققت في صفوفهم إصابات مباشرة.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش دمرت آليات للإرهابيين مزودة برشاشات ثقيلة في الجندول ومارع وكفر حمرا ودارة عزة وعنجارة وتل رفعت والأتارب وأوقعت من فيها بين قتيل ومصاب.
وقال المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في الراموسة والليرمون والشيخ نجار وبستان الباشا في حلب ودمرت أدوات إجرامهم.
إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين بريف إدلب وتدمير أوكارهم ومصادرة أسلحة ووسائل اتصال
في هذه الأثناء أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت اوكارهم في قرى وبلدات بإدلب وصادرت أسلحة ووسائل اتصال كانت بحوزتهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى و مصابين فى قرى وبلدات المستريحة وتل مرير وكفر نجد وفي محيط جبل الأربعين وصادرت أسلحة ووسائل اتصال كانت بحوزتهم.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش دمرت أوكارا للإرهابيين في سرمين وبنش وقضت على 16 ارهابيا وأصابت آخرين ودمرت آليات وأدوات إجرامهم.  
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: إحكام السيطرة على سلسلة المرتفعات الشرقية المطلة على سهل رنكوس وتدمير أوكار للإرهابيين في حلب وحمص Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً