728x90 AdSpace

21 أبريل 2014

مقتل عقيد وجندي في جريمتين إرهابيتين منفصلتين بأمانة العاصمة اليمنية صنعاء

السبئي نت - صنعاء :
  قالت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة صنعاء إن مسلحين مجهولين كانا على متن دراجه ناريه قاما في الساعه الواحد و 20 دقيقة من ظهر اليوم بإطلاق النار من بندقية آلية على ضابطين في الأمن السياسي أثناء مرورهما بسيارتهما على جسر العمري ما أدي إلى إستشهاد أحدهما وهو العقيد أحمد عبدالله حسين النجدي 49 عام في إثر إصابته بعده طلقات ناريه في ظهره وأصيب الضابط الأخر وهو العقيد محمد مهدي العريج 65 عام برصاصتين في الظهر واليد اليمني نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج ، فيما أستشهد أحد أفراد منتسبي قوات الأمن الخاصه وهو الجندي فارس عبدالله هويده 22 عام في جريمة مماثله وبعد مرور نصف ساعه على وقوع الجريمة الإرهابية التي أستهدفت حياة الضابطين وبيدي راكبي دراجه ناريه مجهولين. 
ونقل مركز الاعلام الامني لوزارة الداخلية عن الأجهزة الأمنية قولها بإن راكبي الدراجه الناريه أطلقا النار من بندقيه آلية أثناء تواجده في طريق مطار صنعاء الدولي فأصاباة بطلقة ناريه تحت أذنه اليمني خرجت من الجهة اليسري للأذن. موضحة بإنها تقوم بعملية تحريات واسعه بحثاً عن المتهمين بإرتكاب هاتين الجريمتين الإرهابيتين اللتين نفذتا بأسلوب إجرامي واحد. 
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مقتل عقيد وجندي في جريمتين إرهابيتين منفصلتين بأمانة العاصمة اليمنية صنعاء Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً