728x90 AdSpace

2 أبريل 2014

مقتل 10 إرهابيين بالإضافة إلى 6عسكريين بينهم ضابط ومواطن في المنطقة العسكرية الرابعة بعدن جنوب اليمن

السبئي نت - صنعاء :
 قال مصدر مسئول في المنطقة العسكرية الرابعة إن المقاتلين الأبطال تمكنوا من القضاء على جميع الإرهابيين تنظيم القاعدة الذين هاجموا مقر قيادة المنطقة العسكرية بمحافظة عدن جنوب اليمن  .


ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن المصدر قوله مساء اليوم إن الرجال الأشاوس من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة نجحوا في السيطرة على الموقف بشكل كامل بعد اشتباكات عنيفة سطروا خلالها أروع المواقف البطولية الشجاعة موجهين ضربة قاصمة جديدة لقوى الشر والتطرف والارهاب.. مشيراٍ إلى أنه تم التحفظ على جثث ووثائق عشرة إرهابيين لقوا مصرعهم ، فيما تم القبض على اثنين اخرين.
واضاف المصدر أن خمسة من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة بينهم ضابط استشهدوا ، بالاضافة إلى مواطن واحد وإصابة ستة جنود وخمسة مواطنين .
يذكر أن قوات الأمن اليمنية اعتقلت في الساعات الأولى من يوم أمس أربعة من إرهابيي القاعدة ثم وقعت اشتباكات جديدة قتل خلالها اثنان من الجنود اليمنيين وارهابيان اثنان من تنظيم القاعدة.



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مقتل 10 إرهابيين بالإضافة إلى 6عسكريين بينهم ضابط ومواطن في المنطقة العسكرية الرابعة بعدن جنوب اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً