728x90 AdSpace

8 فبراير 2014

مسيرات حاشدة في عدد من أحياء دمشق وريفها وفي حي القواص في الوعر بحمص دعما لجيشنا الباسل في عملياته ضد المجموعات الإرهابية

السبئي نت - دمشق-حمص
من الغزلانية في الغوطة الشرقية إلى أحياء نهر عيشة والميدان وبيادر نادر والدحاديل وبساتين الرازي وصولا إلى بلدة الصبورة التي تتربع في ريف دمشق الغربي آلاف مؤلفة من السوريين ملؤوا اليوم الشوارع والأزقة والحارات رافعين أعلام الوطن تعبيرا عن عشقهم وحبهم لوطنهم ورفضهم للعدوان الجائر الذي يموله أعداء الإنسانية في مشيخات النفط وممالك التبعية للغرب الاستعماري بأيدي مرتزقة وهابيين تكفيريين.

حماة الديار كان لهم النصيب الأكبر من هتافات آلاف الحناجر التي دوت على مسمع من العالم كله معلنة دعمها اللا محدود لجيشنا العربي السوري في عملياته المتواصلة ضد الإرهابيين الذين يتساقطون تحت أقدام جنودنا الأبطال حيث تتهاوى أحلام وأوهام أعداء سورية بالنيل من مؤسسة الجيش والوحدة الوطنية التي لطالما كانت مضرب مثل في كل أنحاء العالم.
20140208-200135.jpg
فعلى مرأى من العالم كله والقنوات الشريكة في سفك الدم السوري التي دأبت خلال السنوات الماضية على بث الأضاليل والادعاءات الكاذبة عن أهالي الغوطة الشرقية خرج اليوم أهالي قرية الغزلانية والوافدون اليها والقرى المحيطة بريف دمشق في مسيرة حاشدة دعما لجيشنا الباسل البطل الذي يقدم التضحيات حفاظا على كرامة وعزة واستقلال سورية ويتصدى لكل من يحاول العبث بأمنها واستقرارها حيث نفضت هذه القرية بفضل عزيمة أبنائها اثار الإرهاب عن شوارعها وازقتها ليعلنوا تأييدهم للثوابت الوطنية وتمسكهم بالوطنية وعدم التنازل عن المواقف المبدئية التي تنتهجها سورية المقاومة مؤكدين أن الشعب العربي السوري هو صاحب القرار النهائي في تحديد المسار الوطني وخياراته ومن خلال صندوق الاقتراع.
ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الوطنية واللافتات التي تؤكد على أن الشعب السوري هو من يقرر مصير بلاده بعيدا عن التدخلات الخارجية وأن الانتماء الحقيقي هو للوطن والتاريخ الذي جمع السوريين بجميع أطيافهم عبر سنوات طويلة.
وأكد محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف خلال مشاركته مع أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد بخيت ورئيس مجلس محافظة ريف دمشق صالح بكرو في المسيرة أن جماهير الغوطة الشرقية الذين عانوا من إرهاب المجموعات المسلحة خرجوا اليوم تعبيرا عن تأييدهم لجيشنا الباسل في تصديه للفكر التكفيري الذي دمر الحجر قبل البشر ويؤكدون في نفس الوقت دعمهم للثوابت الوطنية التي طرحها وفدنا الحكومي في جنيف 2 والتي تلبي مطالب وطموحات الشعب السوري في دولة ذات سيادة وعدم التنازل عن أي شبر من تراب الوطن الغالي.
20140208-200556.jpg
وأشار مخلوف الى أن المحافظة قطعت شوطا كبيرا في مجال المصالحة الوطنية وتسوية أوضاع المغرر بهم للعودة الى حضن الوطن الذي يستوعب الجميع بالتوازي مع إعادة تأهيل جميع المؤسسات والبنى التحتية في المناطق التي دخلها الارهاب لتقوم بتأدية واجبها وخدماتها على أكمل وجه إضافة الى تأمين جميع الخدمات الصحية والاستهلاكية ومراكز الإقامة المؤقتة للوافدين الذين هجرتهم المجموعات التكفيرية من مناطقهم لحين عودتهم إليها.
ولفت عيسى الحجار من أهالي المنطقة إلى أن ما يجري في سورية مخطط استعماري إمبريالي كبير يستهدف المنطقة برمتها حيث أرادوا بث العداوة بين أبناء الشعب السوري الواحد ولكنها اصطدمت بوعي ومقاومة هذا الشعب الذي دعم جيشه الباسل لدحر الإرهابيين من مناطقهم فيما أكد عز الدين أحمد أن الذي يستجدي الغرب ضد بلده يضع نفسه مع عدو الشعب السوري بالكامل وهو عبء على وطنه.
وأعرب المشاركون في المسيرة عن ثقتهم بالانتصار على إرهاب التكفيريين الذي قطع الشجر ودمر كل القيم الإنسانية وشوه الإسلام الحقيقي مؤكدين أن جميع أهالي الغوطة يساندون جيشهم الباسل في تصديه للإرهاب والحفاظ على وحدة وسيادة الوطن وقراره.
20140208-200637.jpg
وأكد محمد بركات رئيس مجلس مدينة السيدة زينب أن هذه المسيرة رسالة إلى العالم أن الشعب السوري موجود في كل ساحات الوطن رغم استهداف الارهابيين لأي تجمع ولكل مواطن شريف يحب وطنه يريد أن يعبر عن رأيه بصراحة مؤكدا ان الجيش السوري حسم الموقف في ساحات الوطن وسيسحق الإرهابيين في كل المناطق التي يتواجدون فيها.
ورأى ديب السوقي أن المشاركة في المسيرة واجب شعبي على المواطنين في حين دعا يوسف الأحمد الدول المشاركة في مؤتمر جنيف 2 للضغط على الإرهابيين والدول الراعية والممولة والمغذية للإرهاب والمستمرة في إرسال المزيد من الإرهابيين والمرتزقة إلى سورية لبث الخراب والقتل والدمار.‏
وفي الوقت الذي تتصاعد فيه وتيرة انتصارات قواتنا المسلحة الميدانية في أكثر من منطقة خرج اليوم الآلاف من أهالي أحياء نهر عيشة والميدان وبيادر نادر والدحاديل بمدينة دمشق في مسيرة شعبية عفوية جابت شوارع المنطقة وهتفت للجيش العربي السوري والوحدة الوطنية رافعين الأعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد وشعارات تؤكد رفضهم للإرهاب وتأييدهم لمواقف وفد الجمهورية العربية السورية المشارك في مؤتمر جنيف 2.
20140208-201151.jpg
وكشف خروج أهالي هذه الأحياء لتحية قواتنا المسلحة الباسلة وهي التي عانت الإرهاب يوما زيف ادعاءات وفبركات القنوات الشريكة في سفك الدم السوري وعرى من جديد كذب ونفاق ما يسمى المعارضة السورية في الخارج التي لا هم لها سوى المتاجرة بدماء هذا الشعب الأبي والتباكي على أوضاعه الإنسانية في المحافل الدولية وهي الغافلة عن جرائم مموليها وداعميها وفي مقدمتها دعمها اللا محدود لعصابات الإرهاب الدولي وليس آخرها الحصار الاقتصادي الجائر الذي طال أبسط مقومات حياة المواطنين.
أهالي بساتين الرازي وبلدة الصبورة بدورهم خرجوا بالآلاف تعبيرا عن عميق شكرهم لجيشنا الباسل على تضحياته وبطولاته في مواجهة الإرهابيين وملاحقة فلولهم في جميع أنحاء سورية وإعادة الطمأنينة إلى نفوس السوريين الذين يرقبون بشوق الإعلان النهائي عن نصر سورية على أعدائها وتطهير جميع الأراضي السورية من رجس الإرهابيين والبدء بإعادة إعمار ما تضرر على مدى السنوات الماضية.
ها هم السوريون يعيدون للساحات ألقها من جديد ويجددون ثقتهم بجيشهم الوطني وينظرون إلى مستقبلهم الجديد ونصرهم القادم لا محالة ويكتبون عنوان سوريتهم المتجددة التي ستفقأ عين من راهن على صمود هذا الشعب أو حاول التأثير في معنوياته.. كيف لا وهم أصحاب هذه الأرض وأبناؤها وهم وحدهم أصحاب الحق في تقرير مستقبل وطنهم.
وفي مدينة حمص خرج أهالي حي القواص في الوعر بمسيرة حاشدة دعما للجيش العربي السوري في عملياته ضد المجموعات الإرهابية المسلحة.














  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مسيرات حاشدة في عدد من أحياء دمشق وريفها وفي حي القواص في الوعر بحمص دعما لجيشنا الباسل في عملياته ضد المجموعات الإرهابية Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً