728x90 AdSpace

14 أغسطس 2012

الإعلام الغربي والتركي يروج لجرائم الإرهابيين في سورية

السبئي نت -انقرة: حذر موقع صول خبر التركي من أن لجوء الإعلام الغربي والتركي لترويج مصطلح شبيحة يهدف للتغطية على الجرائم الإرهابية التي ترتكبها العصابات الإرهابية المسلحة والمرتزقة في سورية والتي تسمي نفسها معارضة مسلحة.
 وقال الموقع في تحليل إخباري نشره اليوم إن الإعلام الغربي والتركي الذي يدعي نشر الأخلاق والحضارة في سورية يتناول جرائم العصابات المعارضة على أساس أنها عمل قانوني وشرعي من خلال الصاق تسمية الشبيحة بالناس الأبرياء الذين يقتلون بشكل وحشي على يد المجموعات الارهابية المسلحة واصفا هذه المجموعات التي تفاخر بجرائمها وحديثها العلني عنها ومطالبتها بالدعم الدولي بغير الإنسانية والوقحة.
 ولفت الموقع إلى أن اعتداء العصابات الإرهابية المسلحة واستهدافها لمدينة حلب واستقالة الممثل الخاص للأمم المتحدة إلى سورية كوفي عنان وعدم تمكن الغرب من إصدار قرار دولي في مجلس الأمن الدولي ضد سورية شكل تصعيدا للعمليات الإرهابية والمجازر المرتكبة من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية منتقدا إقدام هذه المجموعات الإرهابية على نشر مقاطع فيديو على مواقع الإنترنت لجرائمها الوحشية بحق الأبرياء السوريين الذين يطلق بحقهم تسمية الشبيحة.
 ونشر الموقع مقاطع فيديو تتضمن جرائم وحشية ارتكبتها عناصر الميليشيات الإرهابية المرتزقة التي تطلق على نفسها اسم الجيش الحر مؤكدا أن هذه المجموعات تريد إرساء قانون القتل والمجازر الوحشية في مدينة حلب.
 ولفت الموقع التركي إلى أن هذه المجموعات الإرهابية الوحشية تشكلت بتعاون التطرف الإسلامي والإمبريالية وأن جرائم هؤلاء الكائنات ستتفوق على الجرائم العنصرية المرتكبة في ليبيا حيث تم ذبح وقتل الليبيين.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الإعلام الغربي والتركي يروج لجرائم الإرهابيين في سورية Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً