728x90 AdSpace

14 أغسطس 2012

مواصلة ملاحقة المجموعات الإرهابية في مناطق عدة وضبط مصنع عبوات ناسفة في حمص وسيارة محملة بالأسلحة بدرايا

السبئي نت -محافظات-سانا: ضبطت وحدة من القوات المسلحة الباسلة السورية في داريا بريف دمشق سيارة تحتوي على كمية من الأسلحة والذخائر أثناء محاولة تهريبها إلى إحدى المجموعات الإرهابية المسلحة وألقت القبض على الارهابيين فيها.

وشملت الأسلحة التي كانت مخبأة في أبواب السيارة من نوع كيا سيراتو بشكل محكم قذائف مضادة للدروع وقاذفا وحشوات.
ضبط مصنع للعبوات الناسفة في حي الشماس بحمص وتدمير وكر للإرهابيين بريف القصير
ولاحقت الجهات المختصة فجر اليوم مجموعات ارهابية مسلحة اعتدت على المواطنين والسيارات العابرة قرب سوق الغنم على طريق السلمية حمص.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن الاشتباك أسفر عن مقتل واصابة عدد من الإرهابيين.
20120813-213423.jpg
وفي حي الشماس بحمص ضبطت الجهات المختصة اليوم في أحد أوكار المجموعات الإرهابية المسلحة في حي الشماس بمدينة حمص مصنعا للعبوات الناسفة.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن الجهات المختصة ضبطت في المصنع المذكور 11 عبوة ناسفة من مختلف الأوزان معدة للتفجير إضافة إلى مواد أولية وعدة لحام تستخدم في صناعة العبوات الناسفة.
كما لاحقت الجهات المختصة اليوم مجموعات إرهابية مسلحة تقوم بالاعتداء على المواطنين وقطع الطرق وإطلاق النار على السيارات المارة في بلدة الغنطو ومدينة تلبيسة شمال حمص.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن الاشتباك اسفر عن سقوط عدد كبير من الإرهابيين بين قتيل وجريح.
ودمرت الجهات المختصة اليوم وكرا للمجموعات الارهابية المسلحة في بلدة الاذنية بريف القصير بمحافظة حمص.
ونقل مراسل سانا عن مصدر في المحافظة قوله.. إن العملية اسفرت عن مقتل واصابة عدد من الارهابيين.
من جهة ثانية فككت وحدات الهندسة عبوتين ناسفتين زنتهما 80 و30 كغ زرعتهما المجموعات الارهابية المسلحة لاستهداف المواطنين وقوات حفظ النظام على طريق القصير/جوسية وطريق بلدة الصالحية القصير بريف المحافظة. 
ملاحقة فلول الإرهابيين في أريحا وتكبيدهم خسائر كبيرة
وواصلت الأجهزة الأمنية ملاحقة فلول الإرهابيين في أريحا بإدلب وكبدتهم خسائر كبيرة بينما رمى الباقون أسلحتهم وفروا.
كما تمكنت الأجهزة من استعادة سيارات مسروقة ومصادرة أسلحة بينها رشاش دوشكا.
الجهات المختصة تلاحق إرهابيين في ريف اللاذقية وإيقاعهم بين قتيل وجريح
ولاحقت الجهات المختصة الليلة الماضية مجموعة إرهابية مسلحة اعتدت على قوات حفظ النظام في قرية الخضراء التابعة لناحية قسطل معاف بريف اللاذقية وكبدتها خسائر كبيرة.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن الجهات المختصة لاحقت الليلة الماضية أيضا مجموعة إرهابية مسلحة كانت تقوم بترويع المواطنين في قرية الريحانية التابعة لناحية ربيعة وأوقعت عناصرها بين قتيل وجريح.
قواتنا المسلحة تواصل ملاحقتها لفلول المجموعات الارهابية في عدد من المناطق بدرعا
كما واصلت قواتنا المسلحة الباسلة ملاحقتها لفلول المجموعات الإرهابية المسلحة التي روعت المواطنين الآمنين وعاثت فسادا وتخريبا في الممتلكات العامة والخاصة في عدد من المناطق في محافظة درعا وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.
وذكر مصدر في المحافظة لمندوب سانا أن وحدة من قواتنا المسلحة لاحقت مجموعات ارهابية مسلحة في بلدة طفس بريف بدرعا وقضت على عدد كبير من افرادها وألقت القبض على آخرين.
وأضاف المصدر انه عرف من الارهابيين القتلى أدهم بديوي الزعبي ومهند أحمد هزاع الزعبي وقاسم محمد المصري ومحمد أحمد الزعبي.
من جهة أخرى واصلت قواتنا المسلحة ملاحقتها للارهابيين في بصرى الشام وإزرع بدرعا واشتبكت مع مجموعة إرهابية مسلحة في بلدة الصنمين وقتلت عددا منهم وعرف من الارهابيين القتلى في الصنمين.. خضر قاسم عبد القادر ومفيد محمد المهدي.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مواصلة ملاحقة المجموعات الإرهابية في مناطق عدة وضبط مصنع عبوات ناسفة في حمص وسيارة محملة بالأسلحة بدرايا Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً