أكد وزير الخارجية اليمني أبو بكر القربي إن اليمن لم تتلقى أي بلاغ من السلطات الأمريكية حول الافراج عن (14) معتقلاَ يمنياَ في جوانتانامو ..كشفت منظمة هود اليمنية في بيان لها أن القضاء الأمريكي أصدر أحكاما بالإفراج عن أربعة عشر معتقلا يمنيا من معتقلي جوانتناموا مضى على بعضها أكثر من عامين.
24 أغسطس 2009
- تعليقات الموقع
- تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الخارجية وحقوق الانسان اليمنيتين :لم نبلغ بالافراج عن معتقلين يمنيين بجوانتانامو ..هود تكشف عن15معتقل يمني بجوانتنامو صدرت بحقهم أحكام بالإفراج
Rating: 5
Reviewed By: وكالة السبئي للأنباء
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً