728x90 AdSpace

19 أبريل 2014

القوات السورية الباسلة تواصل تقدمها في حي باب هود بحمص القديمة وتتصدى لمحاولة مرتزقة التسلل في درعا وتدمر سيارات مزودة برشاشات بحلب

السبئي نت - محافظات:
أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين، وتصدت لمحاولة مجموعة إرهابية التسلل في درعا، ودمرت عدداً من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة في أحياء بحلب وريفها. وفي حماة اشتبكت مع مجموعات إرهابية في بلدة مورك فيما استهدفت تجمعات الإرهابيين في حي الجبيلة بدير الزور وواصلت تقدمها في حي باب هود بمدينة حمص القديمة.

إيقاع العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم مما يسمى الجبهة الإسلامية في ريف دمشق
ففي ريف دمشق أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة اليوم العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم مما يسمى الجبهة الإسلامية ودمرت لهم أوكارا من الأسلحة والذخيرة في سلسلة عمليات نفذتها في مناطق عدة بريف دمشق.
وذكرت مراسلة سانا الميدانية أنه تم تدمير أوكار للإرهابيين في المليحة على أكثر من محور ومحيط شركة تاميكو وإيقاع العديد منهم قتلى ومصابين من بينهم إبراهيم تقلا وطارق عبد العزيز في حين تم القضاء على معظم أفراد مجموعة إرهابية مما يسمى الجبهة الإسلامية في مزارع عالية بمنطقة دوما من بينهم خلدون بدران ومحمد سعيد كما سقط آخرون قتلى مع تدمير أسلحتهم وذخيرتهم في بلدة عربين منهم إبراهيم السقرق وطارق الزغلول.
إلى ذلك اشتبكت وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة الباسلة مع مجموعات إرهابية على محاور العلالي والجمعيات وفي محيط مقام السيدة سكينة ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين بينما تم تنفيذ عدة عمليات في الجبال الشرقية للزبداني تم خلالها تدمير أسلحة وعتاد حربي للإرهابيين ومقتل العديد منهم من بينهم علاء زيتون وعمر الكناكري ورضوان الزين.
في موازاة ذلك لاحقت وحدات من قواتنا المسلحة أفراد مجموعات إرهابية في سهل رنكوس واردت العديد منهم قتلى ودمرت لهم آليات وأسلحة ترافق ذلك مع تدمير تجمع بما فيه من أسلحة وذخيرة في جبال البتراء بمنطقة جيرود بالريف الشمالي لدمشق.
استهداف تجمعات للمجموعات الإرهابية ودك أوكارهم في ريف درعا
وفي درعا قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت مدفع هاون وذخيرة وأسلحة كانت بحوزتهم في عدد من أحياء وقرى المحافظة.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات للمجموعات الإرهابية ودكت أوكارها في محيط جسر المشاة ومدرسة السياقة في بلدة النعيمة بريف درعا وأوقعت عددا من أفرادها قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم.
وبين المصدر أن وحدات أخرى من الجيش دمرت العديد من أوكار المجموعات الإرهابية واستهدفت تجمعاتها في بلدات الطيبة وسهوة القمح والمنطقة 400 متر شرقي السنتر وحديقة حي الأربعين شمال معمل الأحذية في حي المنشية وشرقي الجمرك القديم بدرعا البلد وأردت العديد من الارهابيين قتلى ومصابين ودمرت مدفع هاون كان بحوزتهم.
كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين ودمرت لهم آليات مزودة برشاشات ثقيلة على طريق رسوم المدورة الربيسية في ريف درعا.
إلى ذلك تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت التسلل من اتجاه جامع بلال الحبشي إلى حي المنشية بدرعا البلد وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.
وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين فى درعا البلد وبلدات عتمان والنعيمة وصيدا وكحيل ونصيب ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
تدمير آليات وأسلحة للإرهابيين في حلب
إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في أحياء وقرى وبلدات بحلب ودمرت آليات وأسلحة كانت بحوزتهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في أحياء الأنصاري والجابرية والليرمون والراشدين والشيخ سعيد وفي قرى وبلدات كويرس وجديدة وتل رفعت وكفر حمرا وعربيد ورسم العبود ومحيط سجن حلب المركزى والمنطقة الصناعية وعندان والمنصورة ومارع وخان طومان وأورم والراموسة والزبدية وبيانون وجبيلة.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش قضت على إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة في قرى وبلدات حريتان وعبطين وخوابي العسل وكفر حلب وكفر حمرا وكفر صغير وضهرة عبد ربه وحيي الشيخ سعيد والصاخور.
وحدات من قواتنا الباسلة تواصل تقدمها في حي باب هود بحمص القديمة
في غضون ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في قرى وبلدات بحمص وإدلب ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من قواتنا الباسلة واصلت تقدمها في حي باب هود بمدينة حمص القديمة وسيطرت على عدد من كتل الأبنية وقضت على عدد من الإرهابيين كانوا يتحصنون داخلها جنوب غربي الشركة السورية للغاز.
وقال المصدر إن وحدات من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في حي باب هود بحمص وقرى برج قاعي وطلس وحي الناصرية بالحولة وجرود البريج والغنطو وتلبيسة وبيت حجو وبيت رابعة وعيون حسين والسعن بريف حمص.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش تصدت لمجموعتين إرهابيتين حاولتا التسلل من قرية الدار الكبيرة الى قرية الخالدية ومن قرية الغاصبية إلى الدوير بريف حمص ودمرت أدوات إجرامهم.
كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في حيي باب هود والحميدية بمدينة حمص القديمة.
إلى ذلك دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في قرى كفر نجد وبزامور ومعردبسة بريف إدلب وأوقعت بينهم قتلى ومصابين. 
واستهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين في بنش ومحيط جبل الأربعين ونحليا وجنوب نصيبين بريف إدلب وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم ودمرت أدوات إجرامهم.
وفي حماة اشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مع مجموعات إرهابية في بلدة مورك بريف حماة الشمالي وحققت إصابات مباشرة في صفوفها ودمرت أدوات إجرامها.
وفي دير الزور استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوكار وتجمعات الإرهابيين في حي الجبيلة وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ومن بين الإرهابيين القتلى طارق عبد السلام وتيسير ملا عيسى وراشد عبد الحق وجاب حوكان ومرعي علاو ومحمد الدخيل.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: القوات السورية الباسلة تواصل تقدمها في حي باب هود بحمص القديمة وتتصدى لمحاولة مرتزقة التسلل في درعا وتدمر سيارات مزودة برشاشات بحلب Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً