728x90 AdSpace

19 مارس 2018

حزبان يمنيان:تطهير الغوطةمن الإرهابيين أفشل مشروع الإرهاب وداعميه

السبئي - صنعاء-سانا
أكد رئيس الدائرة السياسية في حزب شباب العدالة والتنمية اليمني فرحان هاشم أن تطهير الجيش العربي السوري للغوطة الشرقية من الإرهابيين يشكل انتصارا استراتيجيا كبيرا وإعلانا عن فشل مشروع الإرهاب وداعميه في سورية.

وقال هاشم في تصريح لمراسل سانا في صنعاء إن “هذا الإنجاز يشكل تحولا كبيرا في مسار الحرب على سورية ويؤكد سقوط مشروع تدمير سورية وتقسيمها وخير دليل على ذلك الهلع الذي أصاب أمريكا والغرب والنظام السعودي ومشيخة قطر والكيان الصهيوني من هذا الإنجاز”.
وأضاف هاشم إن “زيارة الرئيس بشار الأسد للغوطة الشرقية رسالة قوية للداخل والخارج تؤكد على أهمية هذا الإنجاز العسكري وأثره على مسار الحرب على سورية وعلى مستقبل المنطقة والعالم في مواجهة الإرهاب وداعميه وإننا نبارك للشعب والقيادة والجيش السوري هذا الإنجاز ونتمنى تحرير كل اراضي سورية من الإرهاب والاحتلال كمقدمة لتحرير القدس وكل الأراضي العربية”.
حزب الحرية التنموي اليمني: المشروع الصهيو أمريكي التدميري المعادي لسورية وللشعوب الحرة إلى زوال قريب
من جهته أكد الأمين العام المساعد لحزب الحرية التنموي اليمنى فاروق الروحاني أن تطهير الجيش العربي السوري للغوطة الشرقية من الإرهابيين يأتي استكمالا لصمود سورية في وجه المشروع الصهيو أمريكي بقيادة الولايات المتحدة والنظام السعودي الداعمين للتنظيمات الإرهابية في سورية.
وقال الروحاني في تصريح لمراسل سانا في صنعاء إن “هذا الانتصار يعد صفعة جديدة لما يسمى “التحالف الدولي” بقيادة أمريكا الذي كان يراهن على تلك التنظيمات الإرهابية والذي رأيناه ينوح من هذه الانتصارات ويختلق الأكاذيب وحملات التضليل ليبقى مشروعه على قيد الحياة إلا أن نهاية مشروعه التدميري المعادي لسورية وللشعوب الحرة إلى زوال قريب”.
وأضاف الروحاني إن “زيارة الرئيس بشار الأسد إلى الغوطة الشرقية رسالة واضحة وصريحة للعالم وفي مقدمتها الدول التي دعمت وتدعم المجموعات الإرهابية المتطرفة التي لحقت بها خسائر كبيرة” مؤكدا أن سورية قيادة وشعبا وجيشا لن تقبل باستمرار الإرهاب على أراضيها وأن الشعب السوري ملتف حول قيادته التي لن يثنيها أي مشروع تدميري إرهابي عن تحرير جميع الأراضي السورية وإعادة بناء ما خلفته الحرب من دمار بنيوي وفكري.
وأشار إلى أن انتصار سورية بوجه هذا المشروع هو انتصار لدول محور المقاومة ولكل الشعوب الحرة.
كما نوه الروحاني بالسرعة القياسية للإنجاز النوعي والاستراتيجي الذي حققه الجيش العربي السوري وحلفاؤه في تحرير أغلب الغوطة الشرقية من التنظيمات الإرهابية وتحرير الأهالي الذين كان الإرهاب يستوطن أرضهم وحياتهم ويتهددهم باستمرار.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: حزبان يمنيان:تطهير الغوطةمن الإرهابيين أفشل مشروع الإرهاب وداعميه Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً