728x90 AdSpace

21 مارس 2017

مجموعات الاقتحام في الجيش العربي السوري تواصل سحق من تبقى من الإرهابيين الذين تسللوا لمحيط معمل الغزل شمال جوبر

السبئي - دمشق
أفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن مجموعات الاقتحام وبإسناد من مختلف الوسائط النارية واصلت سحق من تبقى من المجموعات الإرهابية التي تسللت إلى محيط معمل الغزل شمال جوبر وألقت القبض على عدد من الإرهابيين.

وفي وقت سابق اليوم أكد مصدر عسكري تضييق الخناق على إرهابيي “جبهة النصرة” الذين تسللوا صباح اليوم إلى محيط منطقة المغازل شمال جوبر على الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا ظهر اليوم أن وحدات من الجيش العربي السوري “ضيقت الخناق على المجموعات الإرهابية المتسللة في محيط المغازل ووجهت ضربات مركزة على تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له ومحاور تحركهم في عمق جوبر”.

وتصدت وحدات من الجيش العربي السوري صباح اليوم لهجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له باتجاه منطقة مغازل النسيج شمال حي جوبر بدمشق حيث أكد المصدر العسكري أن وحدات الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة “حاولت التسلل باتجاه منطقة المغازل شمال حي جوبر”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش “تقوم بتطهير منطقة الخرق بعد تطويق المجموعات الإرهابية المتسللة” وتتعامل معها بالوسائط النارية المناسبة.

ولفت موفد سانا إلى الأطراف الشرقية للعاصمة دمشق إلى أن وحدات من الجيش أحبطت هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له على اتجاه شركة الكهرباء ومنطقة المعامل شمال حي جوبر على الأطراف الشرقية لدمشق.

وبالتوازي مع هجومها باتجاه منطقة المعامل أطلقت المجموعات الإرهابية قذائف صاروخية على منطقة مساكن برزة وحي الشاغور ما تسبب بإصابة 15 شخصا بجروح متفاوتة.

واستعادت وحدات الجيش أمس جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في محيط منطقة المعامل شمال جوبر بعد عملية عسكرية أسفرت عن مقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين بينهم متزعمون وأجانب وتدمير مقرات قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة وعربات مفخخة وأخرى مزودة برشاشات متنوعة.

وحدات من الجيش تدمر آليات لتنظيم “جبهة النصرة” وتقضي على عدد من إرهابييه بريف حمص الشمالي

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات على تجمعات وتحصينات تنظيم جبهة النصرة المدرج على قائمة الارهاب الدولية في ريف حمص الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش “دمرت آليات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة وقضت على عدد منهم في ضربات مركزة على تجمعاتهم في قرية أم شرشوح وشمال تل أبو السناسل نحو 18 كم شمال مدينة حمص وعلى عدد من نقاط تحصنهم في منطقة الحولة”.

وبين المصدر أنه من بين القتلى الارهابيان خالد القاضي ومحمد الرشاد.

ودمرت وحدة من الجيش أمس الأول مستودع ذخيرة لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قرية دير فول وأوقعت عشرات الارهابيين بين قتيل ومصاب في قريتي كفرلاها وعقرب شمال غرب مدينة حمص بنحو 30 كم.

وتنتشر في منطقة الحولة وناحية تلبيسة وعدد من قرى وبلدات ريف حمص الشمالي مجموعات ارهابية تتبع جميعها إلى تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مجموعات الاقتحام في الجيش العربي السوري تواصل سحق من تبقى من الإرهابيين الذين تسللوا لمحيط معمل الغزل شمال جوبر Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً