728x90 AdSpace

2 سبتمبر 2014

هام وعاجل :حزب البعث ينفي ما نشرته بعض المواقع الإعلامية حول موقفه من المبادرة الرئاسية

 السبئي نت - صنعاء خاص :
نفى المصدر الإعلامي لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن – الأخبار التي نشرت في بعض المواقع الإعلامية وزج بعض أسماء من قيادة الحزب حول المبادرة الرئاسية منتحلة اسم الحزب وشعاره  تحت ما يسمى باللجنة التحضيرية للبعث الموحد التي ليس للحزب اي علاقة بها لا من قريب ولا من بعيد..
.معتبرا ذلك محاولة لتشويه مواقف الحزب وأن ما يسمى بحزب البعث الموحد لا يعني الحزب بأي شيئ وما نشر في بعض المواقع لا يعبر عن مواقف الحزب  وأكد المصدر ان حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن حتى  اللحظة لم يتخذ اي موقف تجاه المبادرة الرئاسية المطروحة يومنا هذا الثلاثاء خلال الاجتماع الموسع الذي دعا له رئيس الجمهورية منوها بأن الحزب لا زال لديه شركاء في الساحة الوطنية سيتناقش  ويتداول معهم حول المبادرة للخروج بموقف موحد يصب في مصلحة الوطن والمواطن .
وأهاب المصدر بكافة المواقع تحري الدقة واستقاء المعلومات من الجهات المخولة في الحزب وهما الرفيق / نايف القانص – عضو القيادة القطرية – رئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية تلفون ( 7707075059) والرفيق / خالد السبئي – عضو القيادة القطرية – رئيس المكتب الإعلامي تلفون ( 711686289 ) مع العلم بأن الحزب لديه مواقع رسمية ( حزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن على الرابط -  http://www.albaath-as-party.org
وموقع الجماهير برس الرابط - http://www.aljmaheerpress.com
وهي التي تقوم بنشر مواقف الحزب وانشطته الوطنية والقومية وأن ما ينشر خلافا لذلك فهو مجرد فبركات إعلامية ليس للحزب أي علاقة بها لا من قريب ولا من بعيد.
مهيبا بكافة الزملاء بأن يجسدوا أخلاق المهنة التي يحملونها المتمثلة بالرسالة السامية التي موكلة على عاتقهم بالحفاظ عليها وإيصال الحقيقة  وليس العكس.
وسيحتفظ الحزب بحقه القانوني تجاه هذه المواقع التي تقوم بنشر مثل تلك التصريحات والبيانات المزورة أمام الجهات المختصة.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: هام وعاجل :حزب البعث ينفي ما نشرته بعض المواقع الإعلامية حول موقفه من المبادرة الرئاسية Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً