728x90 AdSpace

29 يوليو 2014

السيد عبد الملك الحوثي في العاصمة صنعاء!!

توفيق الحميري 

يومياً تتكرر جملة على شكل سؤال يرد الى مسامعي ومسامعكم أيضاً,,  وهي متى سيدخل السيد عبد الملك الحوثي الى العاصمة صنعاء؟؟

منذ اول تساؤل طرح عليّ قبل عام تقريباً فكرت بالإجابة مع نفسي واستغربت كثيراً وبدأت أتساءل. هل هناك ما يمنع دخول السيد عبد الملك الحوثي الى العاصمة؟ فهو مواطن يمني من حقه الدخول الى العاصمة صنعاء متى ما شاء !! ومن حقه الذهاب الى أبين حتى والى تعز ومن حقه ممارسة الاصطياد في شاطئ المهرة ان أراد ذلك ,,

فعلاً هناك عقليات جعلتني استغرب لطريقة تفكيرها وطريقة تناولها الأمور في مربعات بعيده تماما عن المفترض. اليس من الغريب ان يتخيل الكثير مسألة دخول السيد الى العاصمة تعني الحرب ؟؟؟ تعني الحرب ولا سواها ؟؟ هل يقبل سكان العاصمة بهذا الوصف على أنفسهم لاستقبال يمني قادم اليها في وقت ما؟؟

الأهم من ذلك انه تم تغييب وتجاهل أمر ربما ليس لأنه لم يأت على بال الكثيرين من سكان العاصمة التي نعلم ان بداخلها مئات الالاف من أنصار السيد عبد الملك ومحبيه ونعلم انه يحق لهؤلاء الانصار ان يستقبلوا قائدهم أو يستضيفوه في أي مناسبة أو حتى بدون مناسبة ويحق له ان يبني بيتاً فيها ويعمر مسجد ويصلي معهم كل جمعة وكل عيد ؟؟

بالنسبة لي فإنني متأكد من حتمية قدوم السيد عبدالملك الحوثي الى العاصمة صنعاء ولا اعتقد انه سيكون يوما عادياً,, بل لن اكون مبالغاً اذا قلت انه سيحتشد الاف الناس على مداخل العاصمة لأيام ينتظرون قدومه,,  سينامون حينها آمنين في الطرقات دون ان يعترضهم قاطع طريق ,, نعم سيأتي الى صنعاء ولكن ليس بالضرورة ان تكون بتلك الصورة التي يفترضها تحالف قوى " المخلوع والمخضوع" بصبغة لون ال الأحمر دائماً..

 أعزاءي خذوا لأنفسكم قليلا من التفكير بطريقة سليمة وسلميه ودعوني انقل لكم  مشهد حي من لحظات دخول السيد عبد الملك الى عاصمة كل اليمنيين العاصمة صنعاء التي ستطرز شوارعها بالزينات والالعاب النارية والاضواء على جدران المنازل وعلى المحال التجارية وعلى ارصفة الطرقات ستضيئ صنعاء بأكملها لأن الكهرباء حينها لن تكون مقطوعة على المدينة ومن العيب ان يستقبل سكان العاصمة ضيفهم والكهرباء لا تزال تحت عبث من يقوم بقطعها بين الساعة والأخرى !!!

سيتم اخلاء الشوارع المخصصة لمرور الموكب من مظاهر الزحام تماما واعتقد انه سيكون اكبر موكب جماهيري عرفته العاصمة ولن يقبل المنظمين لهذا الموكب ان تكون مدينتهم مكتظة بمئات السيارات في طوابير محطات البنزين ومن غير اللائق ان يكون البترول معدوماً في عاصمة لدولة تمتلك مئات الابار النفطية,,

اعتقد انني قد أكملت لكم جزء كبير من الاجابة على السؤال !! ولكي نستطيع نحن سكان العاصمة صنعاء من الان الاعداد لاستقبال جماهيري يليق بحجم أنصار السيد عبد الملك علينا ان نبدأ بتشكيل لجان تقوم بحماية محطة مأرب الغازية ولجان اخرى توقف الاعتداءات المتكررة على انابيب النفط فيما ستقوم فرق فنية بتأمين ابراج الكهرباء حتى من الاعاصير والرياح !! وتمنع انقطاع التيار الكهربائي وانعدام المشتقات النفطية..

والجميع يعلم ان توفير هذه الخدمات لسكان العاصمة صنعاء واجب وطني مفروض على كل اليمنيين القيام به وبما فيهم السيد عبد الملك الحوثي وحتى لا أكون قد نسيت نقل احد مشاهد الاستقبال اثناء التجول على شوارع الستين والسبعين .. سيتم رفع صورته على كل منزل ودكان وصاحب عربيه ولاااا تنسوا أعمدة الانارة حق الشوارع وفوقها شعار أنصار الله,

صدقوني هذا المشهد آت لا محاله وسأكون ومعي سكان العاصمة في مقدمة المستقبلين للسيد عبد الملك ولن تتردد العاصمة في الانشاد بـــ " طلع البدر علينا " ولو بموديل 2014م,,

و. ...... اعتقد الرسالة وصلت ,,

و... لابد من صنعاء ولو طال " الصبر " ...

وكل عام والسيد عبدالملك الحوثي بخير, وانتم بخير,, والعاصمة بخير ..
AL-hmiari@hotmail.com
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: السيد عبد الملك الحوثي في العاصمة صنعاء!! Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً