728x90 AdSpace

30 يوليو 2014

الشعب اليمني وإرادته الصلبة ..

بقلم / علي القحوم
المواقف المشرفة والواعية التي قدمها الشعب اليمني في هذه الأيام سواء من القضايا المحلية أو القضايا العربية والإسلامية كفلسطين والتضامن معها والتحرك بغضب في مظاهرات مليونية لمساندة الشعب الفلسطيني المظلوم كانت رسالة قوية لأولئك المتآمرين على البلاد الذين يتحركون ليلا نهارا في تمزيق اليمن وإغراقها في مستنقع الصراعات الطائفية والمذهبية والمناطقية لتبقى كما هو حال العراق وسوريا وليبيا مسرحا للتجاذبات الدولية والإقليمية ..
ففي الوقت الذي يتحرك فيه الشعب اليمني لمواجهة الاستعمار الأمريكي بشتى وسائله وطرقة .. هناك من يسعى إلى تطويعه وترويضه بالتقبل للمحتل لكن الشعب اليمني لم يرضخ لهذه المحاولات فهاهو اليوم يتحرك وبشكل جماعي وشعبي منقطع النظير في إفشال مؤامرات الأعداء والرفض لها وقطع دابر الفتنة ومشعليها .. وفوق هذا وذاك لا ينسى أبناء شعبنا اليمني إخوانهم في فلسطين فهم يعتبرون قضية فلسطين القضية الأولى والمركزية ولهذا تحرك الملايين من أبناء شعبنا اليمني للتضامن مع غزة ورفض العدوان الإسرائيلي عليها ..
وأمام كل التحديات والمؤامرات شعبنا اليمني دائما من ينتصر لان إرادته صلبه ويتحرك في الاتجاه الصحيح بوعي قرآني بحت يمنع الاختراق يجعل اليمنيون يتميزون عن بقية الشعوب .. ومن خلاله هذا تصطف الجهود وتتظافر في إفشال المشاريع التآمرية والاستعمارية .. ولو لا وعي أبناء شعبنا اليمني وصبره وحكمته لكان حالنا كما هو حال العراقيين والسوريين لكن الحمدلله فشلت المؤامرة وانكشف المشروع ..
اليوم وبعد هذا كله نرى التحركات اليائسة من قبل الحكومة الظالمة والعميلة التي تسعى دائما في تركيع هذا الشعب العظيم .. وتشن عليه حربا اقتصادية من اجل أن يركع وينسى قضاياه الكبرى والمركزية .. ولكي لا يتطلع في التحرك ضد المشروع الأمريكي الموجود اليوم في المنطقة .. وان تكون اهتماماته وتفكيره في كيف يحصل على لقمة العيش لكن هيهات هيهات أن يكون لهم ذلك .. فالشعب اليمني لم ولن يتخلى عن قضاياه الكبرى وسيتحرك بكل وعي وصبر ضد الاستعمار الأمريكي مهما عملتم ومهما تآمرتم فكلما تعملوه هو في بوار .. فالشعب اليمني هو صاحب المبادرة وكما اقتلع جزاء من الظلم في ثورة فبراير هو قادر اليوم بان يقتلع الظلم من جذوره وما يوم مصر عنكم ببعيد ..
هنا نقول لكم ماذا تنتظرون من شعبنا اليمني بعد ظلمكم وبيعكم للوطن وفتحكم الباب بمصراعيه للمحتل وتآمركم وفشلكم وفسادكم والعبث بمؤسسات الدولة وتسخيرها في صراعاتكم الحزبية .. ومحاولاتكم لكسر إرادة الشعب اليمني وتظليل وعيه واحراف مساره لن تنتظروا من شعب اليمن العظيم إلا المواقف التي من شأنها الحد مما تعملوه ..
فإلى هنا وكفى قد طفح الكيل ولن يصبر الشعب بعد اليوم وسيتحرك كما تحرك في مطلع 2011م وستنتصر إرادته بإذن الله .. وسيقلع الفساد وتندحر مشاريع التآمر والاستعمار وتصبح اليمن بلدا يتنفس هواء الحرية ومن ثم تبنى بعد ذلك دولته المدنية التي تكفل الحقوق والحريات .. وتحفظ السيادة والكرامة وينتعم الشعب ببركات ومقدرات وطنه المنهوبة والمسلوبة وتبنى مؤسسات الدولة وفق الأطر والوطنية التي لا تنحاز إلى هذا الحزب أو ذاك تكون وطنية تعمل لمصلحة البلد ومن اجله ..
alialsied@gmail.com
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الشعب اليمني وإرادته الصلبة .. Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً