728x90 AdSpace

27 يوليو 2014

صحفي يمني يرد على صالح : زمن اللعب بالأوراق والصناديق أستنفده النظام السابق و الأخوان على مدى 30 عاماً

السبئي نت - صنعاء :
 قال الكاتب الصحفي نبيل الصعفاني في منشور على صفحته في( الفيس البوك ) أن التصريحات التي أدلى بها أبراهيم المجاهد رئيس تحرير صحيفة أخبار اليوم ونبيل الصوفي لوكالة خبر  بإيعاز من الرئيس صالح اعذارا قبيحة لاتمثل الا سوء النوايا تجاه مصالح اليمنيين الحقيقية .

مشيراً إلى أن قناعات الزميل نبيل الصوفي تتغير حسب حالة الطقس يوم مؤتمري ويوم إصلاحي ودائماينتج مواقف تدعوا للإستغراب والشفقة .
وأكد الصعفاني أن الرئيس هادي هوا رئيساً للجمهورية ولديه حكومة وبرلمان ومجالس محلية وشعب كبير ودولة وليس مسؤولاً عن تعيين مرافقين لكل شخص فالأمن والأستقرار مهمة الأجهزة الأمنية والمجتمع  وليست مسؤولية الرئيس ..
منوها الى أن أتهام هادي باللعب بالورقة الأمنية أمراً مضحك لأنهم يعرفون أن زمن اللعب والتلاعب بالحكم والسلطة أنتهى بل تم إستفاده خلال الثلاثة العقود الماضية من حكم صالح والقبيلة ونحن نعيش في عصر إرادة الشعب وحكم الشعب عبر صناديق الإقتراع ومؤتمر الحوار الوطني شاهد حي وكفيل بأن يخرس ابواق الدفع المسبق .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: صحفي يمني يرد على صالح : زمن اللعب بالأوراق والصناديق أستنفده النظام السابق و الأخوان على مدى 30 عاماً Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً