728x90 AdSpace

19 يوليو 2014

الافراج عن 250 أسير من قبل أنصار الله كان قد تم أسرهم في الاحداث الاخيرة التي شهدتها محافظة عمران شمال اليمن

السبئي نت - صنعاء  خاص:
كدت مصادر خاصة في أنصار الله  الافراج عن عدد مائتين وخمسين أسيراً تنفيذ اً لمبادرة السيد عبد الملك التي أطلقها ضمن خطابه ليلة الأمس كان قد تم أسرهم في الاحداث الاخيرة التي شهدتها محافظة عمران شمال اليمن.
واشارت المصادر إلى أن هؤلاء الاسرى ، قد غادروا امس الى اهاليهم وهم يلهجون بعبارات الثناء والتقدير تجاه المعاملة الحسنة التي حظيوا بها طوال الأيام التي قضوها في ضيافة إخوتهم أنصار الله – وأخرها تزويدهم بالهدايا والملابس ، وبعض المصاريف .
وأوضحت المصادر تأتي هذه الخطوة في سياق الخطوات المتواصلة من جانب أنصار الله على طريق إحلال السلام – والتعامل المحكوم بحرصهم الصادق على مراعاة الاخلاق والقيم الإنسانية التي عرفوا بها عبر مختلف المراحل والاحداث التي اضطررنا فيها للدفاع عن النفس ، وهي قيم نحرص دائماً على استحضارها كمفهوم وكممارسة باعتبارها رسالة إنسانية لها أثرها الكبير في مقاومة ومناهضة – الاساءات والانتهاكات التي تمارسها الأطراف الأخرى بحق الانسان كما هو معروف عنهم طبعاً .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الافراج عن 250 أسير من قبل أنصار الله كان قد تم أسرهم في الاحداث الاخيرة التي شهدتها محافظة عمران شمال اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً