728x90 AdSpace

27 يونيو 2014

هام وعاجل :مصدر مسئول في القيادة القطرية لحزب البعث - قطر اليمن ينفي مزاعم وجود عناصر مسلحة من جماعة الحوثيين في مقر قيادته. وحمل المواقع المشبوهة مسئولية الحملات التأمرية على لحزب

السبئي نت - صنعاء :
نفى مصدر مسئول في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن صحة ما تناولته بعض المواقع المأجورة التي تعمل على ترويج الأكاذيب والشائعات الهادفة لضرب الحزب ومصالحه, خدمة لمصالح أشخاص ضيقة, دون أي معايير مهنية تحترم مواثيق ومبادئ وقيم العمل الصحفي.
 وأكد المصدر في تصريح لوسائل الإعلام بأن ما نشر من معلومات تفيد بوجود عناصر مسلحة من جماعة الحوثيين في مقر قيادة حزب البعث لا أساس لها من الصحة. بل هو في إطار المؤامرة التي تحاول أن تنال من حزب البعث العربي الاشتراكي وقيادته. وقد كان لها سابقة قبل يومين باستهداف أحد قيادات الحزب وهو الرفيق/ نائف القانص, -عضو القيادة القطرية –رئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية وقيامهم بترويج شائعات تتقول بأن القانص استضاف في منزله لقاءً يهدف لزعزعة الأمن داخل البلد.

وقال المصدر أن هذه الحملات الكاذبة والمغرضة لبعض المواقع تأتي في إطار حملات تقودها مواقع مشبوهة ومدعومة من المدعو( عبد الحافظ نعمان), الذي سبق أن تم فصله من الحزب نهاية العام 2012م, وقيام الحزب بسحب الثقة عنه من حكومة الوفاق الوطني بعد أن طغى فساده وكان آخرها محاولته بيع المدرسة الفنية في العاصمة صنعاء بحدة التابعة لوزارة التعليم الفني المحسوبة على الحزب ضمن حكومة الوفاق التي رشح فيها لمنصب وزارة التعليم الفني دون علم أو ترشيح من الحزب. والتي كانت قيادة الحزب قد سجلت اعتراضها لدى الشركاء في قيادة اللقاء المشترك بأن المذكور لم ليس له أي علاقة بالحزب ومؤسساته.


مشيراً بأن قيادة الحزب قد قامت بداية شهرنا الجاري من خلال لقاء موسع لقيادات مؤسساته بمختلف المستويات التنظيمية بسحب الثقة للمذكور نعمان الذي كان ولازال يبحث عن كيفية تنفيذ مشاريعه التآمرية ضد الوطن بشكل عام وحزب البعث بشكل خاص.

وأضاف المصدر" إن مناضلي البعث بالمرصاد لنعمان وأمثاله ولن يستطيعوا النيل من الحزب مادمنا بإيماننا العقائدي الصلب حاميين حزبنا, وسوف تتقهقر هذه المؤامرات تحت أقدام البعثيين الشرفاء وسيذهب كل هؤلاء المتآمرين إلى مزبلة التاريخ حيث المكان المناسب لهم.

وذكر المصدر من يعلموا ومن لا يعلموا عن حياة المذكور نعمان المليئة بالانتهازية والذي غادر وطنه اليمن عندما كانت محتاجه له وخان من احتضنه لأكثر من 35 عاماً وفر منهم وقت شدتهم وبدأ بالتأمر عليهم لكي يحقق أطماعه الانتهازية التي ينتهجها من نعومة أظافره.

وحمل المصدر المسئول  المواقع المروجة للأكاذيب المسئولية الكاملة عن أية نتائج ستترتب عن حملاتها هذه, داعياً كافة المواقع ووسائل الإعلام إلى تحري المصداقية والمهنية فيما تتناوله ..وختم المصدر  تصريحه مطالبة فخامة الرئيس عبده ربه منصور هادي بتلبية طلب قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي واللقاء المشترك المتمثلة بسرعة إقالة المذكور نعمان كونه عنصر فاسد حفاظا على المال العام ومصالح الوطن العليا وإحالته للجهات المختصة لمحاسبته.. منوها بأن الحزب لديه وسائله وقنواته التواصلية التي يجب أن تتعامل معها الوسائل الإعلامية وتستقي معلوماتها منه والموضحة كما يلي:( وإننا نأمل منكم تحري الدقة والتأكد من المصدر وشعار الحزب وختمه واسم الناطق الرسمي والمتمثل بـ الرفيق / نايف القانص –  عضو القيادة القطرية رئيس المكتب العلاقات الوطنية ت : (770707505 ) والرفيق / خالد السبئي – عضو القيادة القطرية -رئيس المكتب الإعلامي ت : (711686289).. والاتصال بهم على الأرقام الموضحة للتأكد من أي شيء يصلكم حفاظا على شرف المهنة والمصداقية في نقل الحقيقة للقارئ والرابط لموقع الحزب -  http://albaath-as-party.org/index.php ) وأن مادون هذه العناوين لا تمثل الحزب.. مؤكداً احتفاظ الحزب بحقه القانوني لمقاضاة هذه المواقع التي تروج للشائعات والأكاذيب غير الصحيحة.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: هام وعاجل :مصدر مسئول في القيادة القطرية لحزب البعث - قطر اليمن ينفي مزاعم وجود عناصر مسلحة من جماعة الحوثيين في مقر قيادته. وحمل المواقع المشبوهة مسئولية الحملات التأمرية على لحزب Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً