728x90 AdSpace

2 مارس 2014

الأحمر: ضرورة تكاتف القوى القومية بوجه المشاريع التخريبية.. الزبيري: سورية ستبقى في صدارة المدافعين عن كرامة الأمة


السبئي نت - دمشق:
أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي عبدالله الأحمر أن ما تتعرض له سورية من عدوان لا يستهدفها وحدها بل يستهدف كل القوى العربية القومية الممانعة وفي مقدمتها حزب البعث.
وأوضح الأحمر خلال لقائه اليوم وفدا من القيادة القطرية لحزب البعث باليمن في مبنى القيادة القومية بدمشق أن العدوان الذي تتعرض له الأمة العربية من القوى التكفيرية الظلامية يستهدف جيوشها وبناها التحتية ونسيجها الاجتماعي عبر "دعوات اثنية وطائفية ومناطقية" داعيا إلى ضرورة تكاتف القوى القومية والوطنية في وجه المشاريع التخريبية بالمنطقة.
من جانبه أكد الأمين القطري المساعد للحزب باليمن محمد الزبيري أن صمود سورية أمام هذا العدوان "انتصار لكل القوميين العرب واحرار الأمة" وأن معركة سورية معركة العرب جميعا مشيرا إلى وقوف التيارات والقوى والأحزاب اليمنية إلى جانب الشعب السوري.

بدوره قال عضو القيادة القطرية للحزب في اليمن خالد السبئي "إن المجموعات الإرهابية التي تحارب الشعب السوري خارجة عن القيم وليس لها أي علاقة بعروبة ووطن أو انسانية انما هي لعبة تستخدمها مشيخات الخليج لضرب الوطن العربي الواحد" مضيفا.. أن "ظروف بعض الشرائح في اليمن اجبرتهم على القتال في سورية بعد تجنيدهم في قطر وتسهيل تركيا دخولهم الأراضي السورية".

وجدد أعضاء الوفد دعمهم صمود سورية ووقوفهم الى جانبها في مواجهة المؤامرة التي تستهدف كل المشروع القومي العربي معبرين عن اعتزازهم بالشعب العربي السوري والتفافه حول قيادته وجيشه الباسل.
حضر اللقاء عضوا القيادة القومية للحزب سامي العطاري وعبد الحافظ نعمان.
الأمين القطري المساعد لحزب البعث باليمن يزور عددا من جرحى الجيش العربي السوري: سورية ستبقى في صدارة المدافعين عن كرامة الأمة



من جهته أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن محمد الزبيري أن سورية ستبقى في صدارة المدافعين عن كرامة الأمة والفكر العربي القومي والنهوض به من أجل غد مشرق.


واعتبر الزبيري خلال زيارته اليوم وعدد من أعضاء الوفد لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق أن هذه الزيارة تأتي تقديرا لتضحيات الجيش السوري والتضامن معه في حربه على الإرهاب معربا عن دعمه ووقوفه إلى جانب الشعب السوري وجيشه في خندق واحد لتخليص الأمة من الإرهاب.


ولفت عضو القيادة القطرية رئيس مكتب العلاقات الوطنية والسياسية نايف القانص إلى أن هذه الزيارة تهدف لإيصال رسالة تضامن من الشعب اليمني مع أبطال الجيش العربي السوري الذين أعادوا كرامة الأمة العربية وعزتها وأمجادها من خلال انتصاراتهم مؤكدا أن "ما تواجهه سورية هو المشروع نفسه الذي استهدف اليمن لتقسيمه وإضعافه".


بدوره أشار عضو القيادة القطرية في اليمن رئيس مكتب التنظيم الدكتور عبد الرحمن أحمد صالح إلى أن أبطال الجيش السوري يدافعون عن الحق وعن كل أحرار العالم مؤكدا وقوف الشعب اليمني إلى جانب سورية في مواجهة هذه "الهجمة الاستعمارية الشرسة".


وأعرب عدد من الجرحى عن شكرهم لهذه الزيارة مؤكدين استعدادهم الدائم للتضحية في سبيل الوطن والعودة إلى جانب رفاق السلاح في أداء الواجب الوطني لدحر الإرهابيين عن أرض الوطن.


في سياق متصل أعرب عضو القيادة القطرية اليمنية رئيس مكتب الثقافة والإعداد الحزبي نجيب الحاشدي خلال تبرع الوفد بالدم في بنك الدم بالمزة عن استعداد الشعب اليمني لتقديم الدماء والأرواح فداء لسورية وجيشها وقيادتها لأنها آخر قلاع الصمود في الدفاع عن الأمة العربية ومواجهة المشاريع الاستعمارية.


وأشار عضو القيادة القطرية اليمنية رئيس مكتب الإعلام خالد السبئي إلى أن أبناء القوات المسلحة في سورية هم أهلنا وأن سورية هي القلب العربي النابض للأمة العربية مضيفا.. "لا فرق بين السوري واليمني لأنهم أبناء شعب عربي واحد".
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الأحمر: ضرورة تكاتف القوى القومية بوجه المشاريع التخريبية.. الزبيري: سورية ستبقى في صدارة المدافعين عن كرامة الأمة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً