728x90 AdSpace

25 أبريل 2013

الماسونية تكشف احد اهم اسرار استهداف المعابد والمساجد في سوريا

الحوار الوطنــي من منظور قرآني .. الرسل - البينات – الكتاب – الميزان – الناس – القسط السبئي نت:-بقلم / عزيز راشد  :  جاء في الماسونية في النشره الرسمية التي اذاعتها الشرق ا لاعظم في فرنسا في يوليو 1856م ((نحن الماسون لايمكننا ان نتوقف عن الحرب بيننا وبين الاديان لانه لامناص من ظفرها او ظفرنا , ولابد من موتها او موتنا ولن نرتاح الابعد اقفال جميع المعابد وصولاً الى الهدف الاكبر وهو اقامة دولة اسرائيل الكبرى وتتويج ملك من نسل دواوود لليهود في القدس وتحقيق فكرة شعب الله المختار واعادة الهيكل المزعوم تحت انقاض المسجد الاقصى ). 
 وان المتتبع الى بروتوكولات حكماء صهيون يجد ان الماسونية اخطر ادوات الصهيونية العالمية ومن ذلك البرتوكول الحادي عشر ونصة ( ان الاممين غير اليهود كقطيع من الغنم واننا الذئاب), 
 فهل تعلمون ما تفعل الغنم حينما تنفذ الذئاب الى الحظيره ؟! انها لتغمض عيونها عن كل شئ والى هذ المصير سيدفعون , وسنعدهم باننا سنعيد اليهم حرياتهم بعد التخلص من اعداء العالم . 
 وهاهم اليوم اليهود والصهاينة يدفعون بتلك الاغنام والماعز الى القتال في سوريا العروبة والمجد والقلعة الوحيدة الصامده في وجهة الصهاينة والماسونيين التي وقفت حجرعثره امام المشاريع الاستعمارية في تحقيق هيمنتهم على العالم كما جاء في تفسير ((الماسونية والصهيونية)) . 
  وعلى كل حال فتلك الاغنام والماعز التي حشرها الذئاب الصهاينة في الحضائر العربية والعالمية تعهدت للذئاب بانهم سوف يدمرون سوريا ويهدمون المعابد المساجد ويفجرون باجسادهم واشلائهم خدمة لسادتهم من الصهاينة البنية التحتية السورية حتى يسقطون النظام السوري ويسقط الرئيس الذي يقف في وجهة مشاريع اسيادهم الماسونيين, و لكن مقابل وعودكم لنا بالحرية وفك اسرنا .. 
 وفعلا نفذت النعاج والماعزالاوامر وارسلت قطعانها الى سوريا باموال دول النعاج والدجاج في الخليج الامريكي وبمشاركة جامعة النعاج والتي أصبحت حصان طروادة لتنفيذ المشاريع الصهيوامريكية . 
 ومن هذا المنطلق فلقد نجحت الماسونية اليهودية من تحقيق هدم المعابد والمساجد في سوريا بواسطة هذه القطعان التي حشرها الذئاب الصهاينة في الحضائر,؟ فمثلا قامت تلك المجموعات الاجرامية بتدمير أكثر من عشرون مسجد في محافظة درعا فقط و هي موثقة بالصوت والصوره من قبل تلك المجموعات من الغنم حتى تثبت وتبرهن لاسيادهم الصهاينة بانهم قد استهدفوا المعابد والاثار الاسلامية التي نصت عليها احدى اهم الاهداف الماسونية بقصدهم لن تتوقف عن الحرب بيننا وبينهم حتى نظفر بهم او يظفروا بنا ولن تتوقف ولن نرتاح الا بعد اقفال جميع المعابد للمسيحين و المسلمين وصولا الى الهدف الاكبر و هو اقامة دولة اسرائيلية الكبرى. 
ومن هذا المنطلق تجد كم هي رخيصة تلك الادوات امام المشاريع الصهيونية و كم هي ذليلة وخانعة امام اليهود. 
 أما امام سوريا فقد تحولت تلك النعاج الى ذئاب لانه ربما تلقحت من الذئب الصهيوني 
 فتحولت الى ذئاب مؤقتة تعيث خرابا ودمارا وقتلا للابرياء من ابناء الشعب السوري الباسل ولكنها سرعان ماعجزت النعاج امام ضربا الجيش العربي السوري والتي دكت اوكارهم في كل مكان قتلاً وسحقاً لتلك القطعان المرتزقة والمأجورة حتى اثار خفيظة الاعلام الحربي للنعاج فناشداًالناطق الرسمي لاعلام النعاج ((عرعور)) الذئاب في اسرائيل لمعالجة الجرحى في قناتة المسمى وصال فمنذ متى ياعرعور اسرائيل صديق للعرب وهي من تعتقل وتقتل اطفال فلسطين وتهجرهم وتسحقهم ايها المرتزق ,, هذا المقطع منشور على شبكة ((ا ونيديراكت الاخبارية )) وفي اليوتوب .
فها انتم تسحقون وتهزمون تحت ضربات الجيش العربي السوري الباسل والذي دل على تلك الهزيمة هو استخدامهم لاسلحة كيماوية بعد مناشدتهم اسيادهم في اسرائيل كما يدلل على تلك الهزيمه هو ماكشفته الصحف التونسية و اليمنية بان هؤلاء يجندون مرتزقه تحت سن 16 عاما بقيمة (3000) الف دولار للنعجة الواحدة لارسالهم سوريا بعد تدريب سريع وغسل دماغ اسرع يعجل بذبحهم سريعا على يد الجيش العربي السوري
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الماسونية تكشف احد اهم اسرار استهداف المعابد والمساجد في سوريا Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً